احلي نــــــــــــاس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلي نــــــــــــاس

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لاعب عربى يسجل فى شباك إسرائيل واَخر يسجل لهم
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 11:37 am من طرف HAMADA_TREKA

» فيضان الفشل يصدع السد العالى .. ويحول الأحلام إلى كوابيس
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالجمعة أغسطس 21, 2009 11:26 am من طرف HAMADA_TREKA

» قائد الأهلي السابق يفتح النار على الجميع:مؤامرة قذرة أبعدتني عن الفريق..وهذه هي حقيقة هؤلاء النجوم..!! وهم يردون
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالسبت أغسطس 15, 2009 8:29 am من طرف HAMADA_TREKA

» 12 حدث فى الموسم الكروى الجديد
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 11:05 am من طرف HAMADA_TREKA

» 3/3 وببشق الأنفس
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالخميس أغسطس 13, 2009 10:55 am من طرف HAMADA_TREKA

» µTorrent 1.8.3 Build 15520برنامج
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 10:23 pm من طرف maxtor abdo

» جديد برنامج Al-Wafi Translator v4.00 الوافي الذهبي الاصدار الاخير
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالإثنين أغسطس 10, 2009 6:36 am من طرف maxtor abdo

» الأهلى يفوز والسد العالى ينهار
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالجمعة أغسطس 07, 2009 11:02 am من طرف HAMADA_TREKA

» عبد الفضيل خارج قائمة الأهلي للمحلة .. وسعيود يحصد الاستدعاء الأول
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالخميس أغسطس 06, 2009 11:07 am من طرف HAMADA_TREKA

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
HAMADA_TREKA - 116
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_vote_rcapThe Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_voting_barThe Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_vote_lcap 
Super_Hitman - 72
The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_vote_rcapThe Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_voting_barThe Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring I_vote_lcap 
Admin - 56
tony - 50
alaa_nadal - 39
DeviL - 34
maxtor abdo - 2
AnTaKa - 1
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 15 بتاريخ الخميس يونيو 20, 2013 4:20 am

The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
tony

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 29

The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Empty
مُساهمةموضوع: The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring   The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring Emptyالخميس يونيو 04, 2009 9:03 am

Easy money:
-----------
On the East Road just out of Hobbiton (past the woodsman
who trades his dagger for pipeweed), on the ledge above
the stumps that summon the elves is a house.
Enter it and walk up to the bookcase.
Press [Action] and a gold coin will appear. Leave the house
and re-enter. Another gold coin will be there.
Repeat this to get as many coins as needed.

Hint:
-----
In the level Troll Shaws, there is a way to kill trolls easily.
When you encounter a troll, go into first person mode and walk
backwards. Go off the road to your left until you can't go any
farther. You will be in between two rocks. The troll cannot attack
you, but will just walk up to you and spazz out. All you have to
do then is keep shooting arrows into it until it is dead.
This works for other enemies in this level, too.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

The Lord of the Rings - The Fellowship of the Ring
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» The Lord Of The Rings - The Battle For Middle Earth 2 - Rise Of The Witch King

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلي نــــــــــــاس :: العاب :: cheats of the games-
انتقل الى: